Carino TV اخر اخبار

الاثنين، 7 يناير 2019

شرح منصة viddo أقوى بديل ليوتيوب وطريقة تحقيق مبالغ مالية مهمة من خلالها

شرح منصة viddo أقوى بديل ليوتيوب وطريقة تحقيق مبالغ مالية مهمة من خلالها

كما يعرف الجميع أن موقع اليوتيوب الشهير يعد أحد أفضل وأقوى مواقع الأنترنت المختصة فى رفع المقاطع المرئية والأفلام ومشاهدتها عبرالبث الحي عوضا عن التنزيل، ومساهمتها والتعليق عليها وغير هذا بدون مقابل والربح من ورائها فهو يُعد الأول دوليا في مجاله ويستضيف الملايين من مستخدميه بخصوص العالم، ومع ذلك الريادة الذي حازه ظهرت بعض المواقع التى تشبهه وتنافسه وتلك المواقع كثيرة ومنافسة له وبالطبع تعتبر البديل الافضل لمن يرغب بمساهمة المقاطع المرئية على غير اليوتيوب وتلك الاختيارات يساهم بها الكثير من الأفراد وايضا لها شعبية لمحبي المقاطع المرئية تَستطيع الاختيار من ضمنها وتجربتها . لذا سأشراك معكم على الياس برو أقوى مصة شبيهة ليوتيوب وأفضل منه من حيث المميزات التي تقدمها .
شرح منصة viddo أقوى بديل ليوتيوب وطريقة تحقيق مبالغ مالية مهمة من خلالها

المهم ساشارك معكم المنصة لأن اليوتيوب في الأونة الأخيرة يعاني من العديد من المشاكل والتي سنضع لها موضوع خاص بها ، بالنسبة للمنصة أو اليوتوب الجديد منصة video التي تدفع لكم المال الكثير مقابل مشاهدة الفيديوهات !

نعم يمكنك البدء في هذه المنصة بقناة مجانية بدون دفع أي شيء وتربح من ورائها أو قناة مدفوعة يمكن إنشائها ب 10 دولار وتربح أكثر من القناة المجانية أي أن القناة النجانية تسمح لك بالربح من خلال مشاهدة الفيديوهات ومشاهدة الاعلانات بخلاف القناة المدفوعة تربح من خلال مثلا مشاهدة فيديوهات الأخرين أو ممن يشاهد فيديوهاتك الخاصة بك أو مشاهدة الاعلانات و مجموعة من المميزات جد رائعة .

بعض المعلومات عن المصنة الجديدة viddo :

عن الشركة VIDDO Limited :
تم تأسيس VIDDO Limited في عام 2017 ، بهدف دمج نظام VIDDO لمشاركة الفيديو عبر الإنترنت الذي تم تطوره منذ أكثر من عامين وإدخاله في السوق العالمية. المجموعة موجودة حاليًا في مالطا وبودابست مع افتتاح مكاتب في نيويورك ومومباي. حيث :
نيويورك : تطوير الاعمال، تسويق
بودابست : تطوير المنتج، تطوير البرمجيات، عملية، تسويق
مالطا : إدارة، قانوني، المالية
مومباي : قريبا ...

ما هو VIDDO؟
VIDDO هو نظام أساسي اجتماعي لتوزيع الدخل العادل. سيكون لدى أي شخص فرصة تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو. سواء كنت تقوم بإنشائها أو تنظيمها .

ما هي قناة VIDDO PRO؟
إذا كنت منشئ المحتوى أو منسق المحتوى ، فستحتاج إلى قناة PRO لإخراج أرباحك الشهرية. تتمتع قنوات PRO بعدة مزايا أخرى ، ولكن لا يوجد سوى عدد محدود من المعروضات يبلغ 10 ملايين.

كيف ستكسب المال على VIDDO

قد تستفيد من الانضمام منصة video في وقت مبكر من خلال هذه الطريقين المتميزين.
منشئ المحتوى :
في كل مرة يتم مشاهدة الفيديو الخاص بك ، فإنه يكسب دخلاً فورياً لك. بكل بساطة. لا يهم إذا كنت محترفًا أو مجرد هواية في أمر ما. لا يعتمد دخلك على أداء الإعلان حول مقاطع الفيديو الخاصة بك (بدون لافتات ولا نوافذ منبثقة!) ، وسوف تجلب المال بالسعر الذي تحدده ، من العرض الأول!

منظم المحتوى :
على VIDDO لا تحتاج حتى إلى محتوى ذاتي الإنتاج. أنت تولد قيمة فقط من خلال مشاركة مقاطع الفيديو ، وتنظيمها في مجموعات أو تضمينها في مواقع ويب أخرى.

الفرق بين القناة المجانية و القناة المدفوعة :

القناة الأساسية المجانية :
  1. عدد غير محدود من القنوات المتاحة
  2. عرض مقاطع الفيديو : (شاهد مقاطع الفيديو التي تعثر عليها في تدفق المحتوى أو القنوات التي تتابعها ، أو حتى مقاطع فيديو VIDDO المضمنة في مواقع الويب الخارجية)
  3. كسب قروض من خلال مشاهدة الإعلانات : (يمكن الحصول على الائتمانات عن طريق اختيار مشاهدة الإعلانات. يمكنك استخدام هذه الاعتمادات لمشاهدة المحتوى على VIDDO.)
  4. كسب قروض عن طريق تبادل أشرطة الفيديو : (عند مشاركة مقطع فيديو وعرضه أحد المتابعين لك من خلاله ، فإنه يحقق لك تلقائيًا أرصدة)
  5. تسوق في متجر فيدو video : (يمكن شراء المنتجات التي تم وضع علامة عليها في الفيديو بنقرة واحدة فقط من متجر VIDDO.)
قناة المحترفين المدفوعة VIDDO PRO Channel :
  1. القنوات المتاحة 10 مليون قناة . 
  2. إجمالي 10 ملايين قناة PRO ستكون متاحة على VIDDO
  3. عرض مقاطع الفيديو 
  4. كسب قروض من خلال مشاهدة الإعلانات 
  5. كسب قروض عن طريق تبادل أشرطة الفيديو 
  6. تسوق في متجر فيدو 
  7. سحب الأموال وتحويل الأموال إلى حسابك المصرفي : (يمنحك حساب PRO الخاص بك الحق في استبدال جميع الائتمانات التي حصلت عليها بمقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أموال حقيقية ونقلها إلى حسابك المصرفي)
  8. تحميل المنتجات إلى متجر VIDDO : (يمكنك تحميل المنتجات إلى متجر VIDDO وتمييزها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن للأشخاص شراء هذه العناصر مباشرة من خلال النقر عليها.)
  9. تحميل أشرطة الفيديو : (يمكنك تحميل مقاطع الفيديو على قناة PRO الخاصة بك وتنظيمها في مجموعات ، والبدء في كسب بعد كل عرض)
  10. تحميل الإعلانات : (يمكنك تحميل الإعلان وتعيين السعر الذي تدفعه للأشخاص الذين يشاهدون إعلانك)

المهم بالنسبة إلى القناة المجانية في منصة video سيتم إيتاحها عندما يتم إطلاق المنصة رسميا في هذ الشهر . وسيتم وضع شرح شامل عن المنصة قريبا .

رابط المنصة : viddo

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????