Carino TV اخر اخبار

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018

حقائق علمية يجب أن تعرفها عن هاتفك المحمول

حقائق علمية يجب أن تعرفها عن هاتفك المحمول

حقائق علمية يجب أن تعرفها عن هاتفك المحمول

كما هو معلوم لدى العديد من الناس فقد أصبح الهاتف المحمول من بين المتطلبات الضرورية لمسايرة العصر وأصبح جل الناس يمتلكونه لكن هل تعرف ماهي الحقائق العلمية لهذا الجهاز ماهي منافعه وأضراره على صحتك؟
- في جميع أنحاء العالم يكون رقم الطوارئ للمحمول هو 112 لهذا فإذا وجدت نفسك خارج منطقة التغطية لشبكة المحمول الخاص بك وهناك حالة طارئة إتصل على الرقم 112 وسوف يبحث عن أي شبكة متوفرة لإجراء الإتصال المطلوب وهذا الرقم يعمل حتى بدون وجود شريحة بالهاتف وأيضا يمكن إستخدامه حتى لو كانت لوحة المفاتيح مقفلة.
- هل سبق لك أن أغلقت على مفاتيح السيارة داخلها؟ هل لديك جهاز ريموت لفتح السيارة؟
إذا أغلقت على مفاتيح سيارتك داخلها ولديك مفتاح إحتياطي في المنزل إتصل بشخص ما بالمنزل على هاتفه النقال.
أمسك هاتفك على بعد حوالي قدم من باب سيارتك وأطلب من الشخص الثاني أن يوجه جهاز الريموت الإحتياطي نحو هاتفه ثم يضغط على زر فتح الباب وبهذه الطريقة ستفتح الأبواب.
- طاقة البطارية المخفية:
إذا كنت تنتظر إتصال مهما وكانت بطارية هاتفك منخفضة جدا وليس لديك جهاز الشحن فقد تستطيع إجراء المكالمة التي تنتظر وهذا ممكن مع جميع أجهزة الهاتف من نوكيا حيث تأتي مع بطارية إحتياطية ولتفعيلها عليك الضغط على:
*3370#
وبهذا سيعاد تشغيل الجهاز المحمول بالبطارية الإحتياطية حيث ستظهر لك طاقة شحن بنسبة 50% وسيعاد شحن البطارية الإحتياطية عندما تشحن هاتفك بواسطة جهاز الشحن.
- كيفية تعطيل الهاتف المحمول في حالة سرقته منك؟
يجب عليك أن تسجل على مفكرتك الرقم التسلسلي للهاتف عن طريق إدخال الكود التالي:
*#06#
ستظهر لك الأرقام 15 للرقم التسلسلي لجهازك دونه بمفكرة وفي حالة سرقة هاتفك إتصل بشركة الإتصالات وتزويدهم بالرقم التسلسلي ليتمكنوا من تعطيل الجهاز حتى لو تم إستعمال بطاقة أخرى فإن لم تستطع إسترجاع هاتفك فيمكنك على الأقل ضمان عدم إستخدامه من طرف السارق أو بيعه.
- حقيقة طبية من فريق أبولو الطبي.
إحفظ دماغك فعند الإتصال المرجو وضع الهاتف على الأدن اليسرى لإن وضعه على الأدن اليمنى يتأثر الدماغ بشكل مباشر.
عند إتصالك بشخص ما من جهازك المحمول لا تضعه على أدنك حتى يبدأ بالرنين لأنه بعد الإتصال مباشرة تكون الطاقة القصوى المستخدمة هي 2 "واط" إذا خذ حذرك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????