Carino TV اخر اخبار

السبت، 13 أكتوبر 2018

تعلم لغة جديدة بسهولة من خلال قراءة الكتب على موقع Paralleltext الجديد

يتم تجديد وتحسين عمليات التعلم باستمرار بفضل انفتاح الإنترنت والتكنولوجيا. وبهذه الطريقة ، يقوم المطورون والمتحمسين في جميع أنحاء العالم بإنشاء وتنفيذ أفكار لجعل التعلم أسهل في أي مجال. برامج مثل التعليم الإلكتروني المفتوح ، والتي تساعد على إنشاء دورات لتبسيط عمليات التدريب هي مثال على ما تم تحقيقه في هذا الصدد. وبهذا المعنى ، سوف نعرض لك اليوم أداة ويب جديدة بطريقة مبتكرة للغاية قادرة على مساعدتنا في تعلم لغة جديدة بمجرد القراءة.
هذا هو Paralleltext ، البوابة الإلكترونية المثالية لجميع محبي القراءة واللغة. لذا ، فإن الجمع بين هذين الجانبين يسعى إلى تسهيل تعلم اللغات الجديدة  عند أي  شخص يزورها .
إذن ، تتيح أداة الويب هذه إمكانية تعلم لغة جديدة بمجرد قراءة الكتب. للبدء في استخدام الموقع يجب أن تدخل إليه من الرابط أيفله ، الجميل  أت الموقع لا يتطلب عمليات التسجيل بحيث يمكنك بمجرد الدخول البدء في الاستمتاع بالخدمة.

عند الدخول ، يطلب  منك الموقع لغتك الأصلية وتلك التي تريد أن تتعلمها ، ليعرض لك بعد ذلك قائمة ضخمة من الكتب. يجب عليك اختيار أي واحد لبدء القراءة ومراقبة الإجراءات التي تسمح بها الصفحة. ومن بين وظائفه نجد الاستماع إلى نطق أي جزء من النص باللغة التي تريد أن تتعلمها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أن نرى على اليسار خيار ترجمة العبارة المعنية إلى لغتنا الأم.رابط الموقع : paralleltext

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????