Carino TV اخر اخبار

الجمعة، 12 أكتوبر 2018

مع هذين الموقعين يمكنك تحميل جميع تعليقات أي منشور على الفيسبوك

يمكن أن يكون الفيسبوك أداة ممتازة لالتقاط  أو دراسة آراء الأشخاص حول موضوع معين . إن إمكانية إنشاء مشاركات على الفيسبوك وتلقي تعليقات حولها يجعلها مفيدة جدًا عند دراسة ما يفكر فيه الأشخاص في أي موضوع. وبهذا المعنى فإن الحصول على تعليقات من أي منشور سيكون صحيحًا تمامًا إذا أردنا استخلاص استنتاجات تستند إلى ردود أفعال الأشخاص. ومع ذلك  فليس هناك إمكانية لتنزيل التعليقات في الفيسبوك غير النسخ  و اللص الممل الذي قد يستغرق وقتًا طويلاً.
ومع ذلك ، هناك حلول على الإنترنت تتيح لنا إمكانية الحصول على تعليقات  لأي منشور بمجرد وضع الرابط الخاص بذلك المنشور ، كما هو الحال مع  اليوتوب كما شرحت لكم قبل أيام . بهذه الطريقة سنقدم لك اليوم بوابتين يمكنك تنزيل تعليقات الفيسبوك مت خلالهما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتحها ببرنامج  Excel.

Export Comments
 يعتبر هذا الموقع حلاً ممتازًا لأنه لا يتطلب التسجيل. إنها فقط مسألة الدخول  إلى الموع ووضع رابط المنشور،  وفي وقت قصير سيكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ملف بتنسيق CSV. يحتوي على التعليقات ، القيد الوحيد الذي يقدمه الموقع هو إمكانية تحميل أقل من 500 تعليق.
 في الملف سيكون لديك جميع التعليقات مع معلومات الإحالة الخاصة بك. حتى نتمكن من رؤية المستخدم الذي قام بالتعليق ، وعدد من أعجب بالتعليق ، وتاريخ ووقت النشر.
Socialfy
بخلاف  الموقع الأول ، يتيح لك Socialfy تنزيل المنشورات مع ما يصل إلى 5000 تعليق. ومع ذلك لاستخدام الموقع يجب عليك التسجيل  فيه بحسابك الفيسبوك   ، وبمجرد أن تصبح جاهزًا ، يمكنك إدخال رابط المنشور  يمكنك تنيل ملف CSV الذي يمكنك عرضه لاحقًا في برنامج Excel أو قارئ CSV الذي تختاره.
 في CSV سيكون لديك جميع التعليقات المنشورة ، تاريخ ووقت  هذه التعليقات ، المستخدمين الذين نشروها ، الإعجابات وحتى الإجابات التي يتم الحصول عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????