Carino TV اخر اخبار

الأحد، 14 أكتوبر 2018

تزوجها برازيلية للوصول إلى أوروبا !! انضم إلى مجموعة فايسبوكية تضم الآف العزاب والعازبات البرازيليات

هل تعبت من المواعدات الزائفة على فايسبوك ؟؟؟ هل ترغب بتجديد نمط حبك ؟؟؟ إن الحب من سنن الحياة التي جعلها الله سبحانه فطرة في قلوبنا، لكن من الصعب أحيانا إيجاد حب حقيقي مبني على التوافق والإنسجام بين الطرفين خصوصا في وطننا العربي، حيث أن الشروط التعجيزية نوعا ما تحطم أحلام الزواج وتكسر فكرة الحب لدى كل شاب وفتاة، لذلك اتجه أغلبية الشباب للبحث عن الحب خارج أسوار الوطن العربي حتى لو كان في الهند !!! لأن الأجانب أو الأجنبيات غالبا ما يقبلون – ليس كلهم طبعا – بشروطنا السخيفة لطلب الزواج وكم من شخص تغيرت حياته لأنه وجد حبه بعيدا عن بلده. ولما لا حتى أنت أيضا يا أخي جرب حظك فلا شيء مستحيل . خصوصا أن الزواج ببرازيلية القانون في بلادهم بشراكة مع الإتحاد الأوروبي يسمح بعد ثلاثة سنوات من الزواج السفر بسهولة إلى أوروبا .
نرصد لك في هذه التدوينة مجموعة فايسبوكية برازيلية 100% تجد فيها آلاف العازبات والعزاب من دولة البرازيل وربما من دول لاتينية مجاورة، كل ما عليك فعله هو الإنضمام لهذه المجموعة الميمونة التي أضع رابطها أسفل التدوينة وانتظار قبول طلبك وبعدها انطلق كالنسر وابحث عن شريكة حياتك وكما قلت فلا شيء مستحيل جرب حظك والبقية على الخالق سبحانه.
وإليك بعض النصائح الذهبية التي أجدها في تقديرنا المتواضع سوف تنفعك حتما في حالة قبول طلب انضمامك من المجموعة:
1- قبل أن ترسل طلب الإنضمام إلى المجموعة احرص أولا على أن تضع صورة مناسبة لصفحتك الشخصية على فايسبوك، بمعنى صورة تظهر فيها مبتسما أو أنيقا وتجنب الإختباء وراء صورة مغايرة أو مزيفة لأنهم سوف يعتبرونك حسابا مزيفا ولن يقبلوا طلب انضمامك أبدا.
2- في حالة قبول انضمامك للمجموعة حاول أن ترسل طلبات صداقة بكثرة لكل برازيلية أعجبتك حتى تزيد من حظوظ الموافقات على طلب الصداقة، واحرص على فحص الصفحات بعناية حتى لا تبعث طلبا لحساب مزيف.
3- البرازيليات يتكلمن باللغة البرتغالية لذلك أهم شيء في هذه النقطة ودائما يجب أن يكون معك هو ترجمة غوغل في محادثاتك، لأنك سوف تترجم على كلتا اللغتين وحاول تبسيط الأمور من اللغة العربية إلى البرتغالية ولا تبدأ حوارك على أنك تحبها مباشرة بدون مقدمات، لا يا صديقي حاول التعريف بنفسك وبهواياتك وسبب إرسال طلب صداقة إليها بمعنى أنك ترغب في بناء علاقة حب عن بعد وتتطلع للزواج ولا تسأل عن أمور من قبيل : المال وتأشيرة السفر لأنك سوف تتعرض للحظر مباشرة وحاول ما أمكن أن تعرفها ببلدك وثقافتك وبالتوفيق للجميع.
رابط المجموعة: ❤Amor e Amizades ❤
-------------
التدوينة من طرف : شوعيب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????