Carino TV اخر اخبار

السبت، 20 أكتوبر 2018

أداة خطيرة تظهر لك تغريدات الكراهية في تويتر في الوقت الحقيقي مع أسماء المستخدمين الذين يكتبونها

هناك توتر كبير في الشبكات الاجتماعية. منذ بضع سنوات  أصبحت منصات مثل تويتر مكاناً يتواجد فيه الكثير من الناس الغاضبين والمتشردين والشتائم والأشكال السيئة ودرجة مثيرة للقلق من الكراهية العشوائية تجاه كل أولئك الذين يعارضون أفكارنا.
 قد يكون عدم الكشف عن هويتك ، وقد يكون أننا لا نرى الشخص وراء كل ملف شخصي وجهاً لوجه ، و الذي يشجع الناس للتعبير عن مثل هذه الكراهية وغيرها من الأحاسيس الغاضبة ، ولكن يبدو أن الشبكات الاجتماعية   وتحديدًا تويتر قد حصل على نسبة كبيرة من الكراهية بين مستدميه  .
 في ضوء هذا الوضع ، طور مايكل مورايس ، وهو مطور شاب من  Donostia ، أداة  بطابع الفضول  والتي  تقيس في الوقت الحقيقي  الكراهية التي يتم صبها على تويتر. سماها "Odiometer". وهي مفتوحة المصدر ، وعلى الرغم من كونه بعيدًا عن كونه أداة علمية للمراقبة في الوقت الفعلي ، فإنها  تحقق الهدف عر بطريقة مرئية مقدار   الكره الذي يخرجه المستخدمون عن طريق الفم دقيقة بعد دقيقة.

 عندما تقوم بإدخال الويب ، فإن أول شيء تجده هو رسم يوضح تغريدات الكراهية التي يتم نشرها بالدقيقة والنص مع أسماء المستخدمين . تحتوي المنصة على قائمة تضم ما بين 50 و 60 إهانة (بعضها يمكن أن تراه في الصور التي ترافق هذه المقالة) .
رط الموقع :odiometro

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????