Carino TV اخر اخبار

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018

هذا الموقع يجعلك تتعرف على نوع أعطال السيارات من الأصوات والضجيج الصادر منها

في كثير من البلدان  يعتبر امتلاك سيارة شخصية أمر ضروري. وتأتي السيارات مزودة بأدلة إرشادية ولكن الغرض منها هو المساعدة في الصيانة الدورية. إذا كنت لا تعرف ما تحت غطاء محرك السيارة ، فإن الدليل هو مكان جيد لبدء التعلم. ومع ذلك ، فإن الدليل لن يساعدك كثيرًا في صيانة السيارة. هذا شيء تتعلمه مع مرور الوقت. وتشمل الأساسيات معرفة وقت وكيفية تغيير الإطارات ومتى وكيف يتم تغيير الزيت ،   لكن ما ليس سهلاً معرفته  هو ماذا تعني بعض الأصوات القادمة من سيارتك. عند وجود عطب ما ؟ ه لهذا لا تقلق فيمكنك تشخيص ضجيج السيارة باستخدام  My Car Makes Noise.
يقوم موقع My Car Makes Noise بفرز الأصوات حسب الموقع ، أي المكان الذي يأتي منه الصوت. يمكن أن يأتي الصوت من تحت غطاء المحرك ، أو تحت السيارة ، أو من خارج السيارة. إذا لم تكن متأكدًا من مصدر الصوت ، فيمكنك الاستماع إلى مكتبة الصوت بأكملها في الموقع.
إذا كنت تعرف مصدر الصوت ، من أسفل غطاء المحرك أو خارج السيارة ، فاختر مكتبة الصوت له. تنقسم  مكتبة الأصوات إلى مناطق مشكلة مختلفة. يحتوي قسم "Under the car" على ثلاثة أقسام فرعية أخرى ؛ الضوضاء من  الفرامل ، والضوضاء عجلة ، وضوضاء نظام العادم. قم بتوسيع كل قسم وانقر فوق الأصوات المختلفة فيه .
كل صوت يحتوي على تشخيص تحته. على سبيل المثال ، الصوت الذي  يأتي من سيارتك عندما تكون هناك مشكلة في البطارية ، مثل: انها  على وشك الإنتهاء ، وصفت على هذا النحو.

يعتبر My Car Noise Noise مكانًا جيدًا لتشخيص ضجيج السيارات. يمكنك ربما حتى مشاركته مع الميكانيكي الخاص بك. ما لا يجب عليك فعله هو محاولة إصلاح المشكلة بنفسك. يجب عليك أيضًا الاستماع إلى ما يقوله ميكانيكيك. تعمل مكتبة الصوت كدليل عام ولكن ميكانيكيك ينظر إلى سيارتك ولا يزال بإمكانه تشخيصها بدقة أكبر. يمكن أن تجعلك الموقع  تفهم المشكلة  ، ولكن الميكانيكي الخاص بك هو طبيب السيارة.
رابط الموقع: My Car Makes Noise

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????