Carino TV اخر اخبار

الاثنين، 24 سبتمبر 2018

إليك أفضل التطبيقات التي ستصبح في مثابة طبيب نفسي خاص بك، البعض منها معترف بها من طرف الأطباء

قد يمر الإنسان ببعض المراحل الصعبة في الحياة والتي قد تجعله يفقد وظيفته أو أحد أفراد عائلتة أو أصدقئها ما يجعله قد يصبح في عزلة تامة عن المجتمع مما يجعل تفكيره سلبي محض وغير قادر على مزاولة نشاطه اليومي مما يجعله يفكر في زيارة بعض الأطباء النفسيين الذي قد يعطونك وصفة علاج لا ينصح بها، لذلك أردت أن أضع بين يديك في هذه التدوينة مجموعة من التطبيقات التي يمكن اعتبارها بمثابة طبيب نفس في هاتفك الأندرويد يجعلك تتخطى المراحل الصعبة في حياتك اليومية.
1.  Insight Timer
من بين التطبيقات الأكثر شعبية في مجال الإهتمام بالراحة النفسية حيث يساعدك هذا التطبيق في التأمل والتخلص من الضغط النفسي والتخلص أيضاً من التوتر، ويتوفر بدوره على مجموعة من المقاطع الموسيقية التي تساعدك في الإسترخاء ثم أيضاً مقاطع الفيديو الذي تساعدك في التخلص من التوتر والقلق عبر المحتوى التحفيزي الموجود في الفيديو.
2.  Daylio

عندما نمر بفترات عويصة وصعبة قد لا نريد أن نتحدث إلى الأشخاص الموجودين بجانبنا لكن من الضروري أن نقوم بتنظيم وبرمجة حياتنا اليومية، وهذا بالضبط مما يوفره لك هذا التطبيق حيث يحتوي على مجموعة من المذكرات القصيرة التي تساعدك في تتبع مرحلة تطور مزاجك مع مرور الوقت وأيضاً النشاطات والواجبات التي يجب عليك القيام بها بشكل يومي.
3. What's Up

إن كنت تعاني من التوتر والقلق والإكتئاب الدائم فمن الضروري أن تقوم بتثبيث هذا التطبيق في هاتفك الأندرويد حيث يساعدك على تخلص من كل هذه العادات السابقة عبر طرق العلاج الذي يتوفر عليها هذا التطبيق ومنها : العلاج السلوكي المعرفي، العلاج بالقبول والإلتزام، والعديد من الأنشطة الأخرى التي تتعرف عليها فور استعمالك لهذا التطبيق.
4. Seven Cups of Tea

يقدم لك هذا التطبيق خدمة التواصل المباشر مع متخصصين في الأمراض النفسية باللغة التي تفضلها وبعد ذلك يمكنك التكلم مع الطبيب وكأنك تتواجد في عيادته وبشكل مجاني حيث سيساعدك على التخلص من الأفكار السلبي وشعور الإكتئاب الذي يروادك طوال الوقت.
كما يمكنك أيضاً تجربة العديد من التطبيقات الأخرى التي لا تختلف بشكل كبير عن التطبيقات التي شاركتك إياها :
5.  Mango Health

هذا التطبيق خاص بالأشخاص الذي يتناولون أدوية خاصة بالأمراض النفسية، حيث يساعدك في تذكيرك خلال مواعيد تناول الدواءكما يمكنك من معرفة ثمن الدواء، وضرورة تناوله والعديد من الأشياء الأخرى التي ربما لم يخبرك بها الطبيب أو الصيدلي.
-------------
الموضوع من طرف محمد بورديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????