Carino TV اخر اخبار

الاثنين، 17 سبتمبر 2018

أفضل 10 تطبيقات كاميرا لهاتفك الأندرويد لعام 2018 تجعلك تصور بشكل احترافي

نحن نعيش في جيل بدلاً من حمل كاميرا منفصلة في كل مكان ، يمكننا الوصول إلى كاميرا رائعة في جيوبنا. في الوقت الحاضر ، يعتمد العديد من الأشخاص على هواتفهم الذكية كجهاز أساسي لالتقاط مقاطع الفيديو والصور. جميع الهواتف الذكية مزودة بتطبيق كاميرا مثبت مسبقًا. ومع ذلك ، لا تساعدك الكاميرا الافتراضية دائمًا في الحصول على أفضل أنواع الصور. لحسن الحظ ، هناك الكثير من تطبيقات الكاميرا في متجر Play الذي يحمل ميزات التصوير الفوتوغرافي في نهاية المطاف ويعطيك اللقطات التي تريدها. لذلك ، اخترنا قائمة تضم عشرة من أفضل تطبيقات كاميرا Android المتوفرة مجانًا في متجر Play.

ملاحظة: لا تعد قائمة أفضل تطبيقات الكاميرا لنظام Android بحسب ترتيب التفضيل. ننصحك باختيار واحد حسب حاجتك.
1. Camera FV-5
توفر الكاميرا FV-5 عناصر تحكم التصوير الفوتوغرافي اليدوية بنظام DSLR إلى Android. تم تصميم التطبيق في المقام الأول لعشاق التصوير الفوتوغرافي والمهنيين. فهو يوفر لك التحكم الكامل في ISO ، والتركيز على قياس الضوء ، وتوازن اللون الأبيض ، وسرعة المصراع ، وما إلى ذلك. يتميز التطبيق بميزات عالية ، كما أنه مزود بواجهة سهلة الاستخدام يسهل التعامل معها.
لديها نسخة لايت وإصدار للمحترفين ، النسخة المجانية هي مجانية ولكنها تأتي بميزات أقل من النسخة الاحترافية. بشكل عام ، تعد كاميرا FV-5 واحدة من أفضل تطبيقات كاميرات Android التي تمنح المستخدم التحكم الكامل في جميع الميزات الضرورية للتصوير الفوتوغرافي.
2. Camera MX
Camera MX هو تطبيق كاميرا كامل المزايا يوفر الكثير من الخيارات لالتقاط الصور. فهو يمنحك التحكم الكامل في الدقة ويوفر صورًا واضحة تضمن صورًا حادة. باستخدام Camera MX ، يمكنك إنشاء صور ومقاطع فيديو متحركة وإضافة العديد من التأثيرات والفلاتر والإطارات وغيرها لتحرير الصور بطريقة إبداعية.
وتشمل أهم ميزاته لقطات حية و GIF و Gallery وخيار "Shoot The Past" حيث يمكنك تحديد اللحظة المثالية للصورة حتى بعد التقاط الصورة. بشكل عام ، يعتبر Camera MX تطبيقًا رائعًا للكاميرا متاحًا مجانًا ، وهو متجر Play ومتوافق مع Android 2.3 والإصدارات الأحدث.
3. Open Camera
Open Camera هو تطبيق كاميرا خفيف الوزن ومميز بالكامل لهواتف Android والأجهزة اللوحية. إنه مجاني بدون شراء أو إعلانات داخل التطبيق. التطبيق مفتوح المصدر ويأتي مع جميع ميزات الكاميرا اللازمة. يحتوي على دعم لأوضاع التركيز ، أوضاع المشهد ، المثبت التلقائي ، تسجيل الفيديو عالي الدقة ، أدوات التحكم عن بعد في متناول اليد ، مفاتيح مستوى الصوت القابلة للتكوين ، وضع العلامات الجغرافية للصور ومقاطع الفيديو ، دعم ميكروفون خارجي ، HDR ، وضع تحسين النطاق الديناميكي ، حجم ملف صغير ، إلخ علاوة على ذلك ، يمكن لـ GUI تحسين كفاءة المستخدمين في اليمين أو اليسار. مع كل هذه الميزات الرائعة ، لا شك أن Open Camera هي واحدة من أفضل تطبيقات كاميرات Android المجانية التي تستحق التجربة.
4. Candy Camera
Candy camera هي تطبيق رائع آخر للكاميرا يساعد في التقاط صور شخصية أفضل. يأتي مع مجموعة من الفلاتر ووظائف الجمال التي تشمل أدوات الماكياج ، تأثيرات التخسيس للوجه ، الملصقات ، إلخ.
يمكنك أيضًا التقاط صور شخصية صامتة ولقطات ، وإنشاء مجموعة صور متعددة. انها ليست التطبيق المطلوب لمصور خطير. ومع ذلك ، يمكن أن يكون كافيا لإرضاء عشيق سيلفي. وهو متاح مجانًا ويحتوي على إعلانات.
5. Cymera

مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ، Cymera هو تطبيق كاميرا مثالي لمستخدمي Android والذي يتوفر مجانًا في متجر Play. يذهل مستخدميه بسبعة أنواع مختلفة من عدسات الكاميرا الرائعة ، مثبت الكاميرا ، المؤقت ، و الوضع الصامت الذي يتيح لك التقاط أي صورة بهدوء.
تتميز Cymera بدرجة عالية من التميز وتشمل كل ما قد يبحث عنه المستخدم ، مثل الفلاتر المتعددة وأدوات تحرير الصور وإعادة تشكيل الجسم والمعرض الذكي وما إلى ذلك. يدعم التطبيق 12 لغة مختلفة. تم تطويره بواسطة SK Communication وهو متوفر لنظام Android 2.3 والإصدارات الأحدث.
6. Camera ZOOM FX

كاميرا ZOOM FX هي ميزة أخرى غنية بتطبيق كاميرا Android. يمكنك القيام بالكثير من خلال هذا التطبيق: لقطات حركة ، لقطات ثابتة ، فلاتر صور ، تكوين صور ، وأكثر من ذلك. فهو يوفر لك التحكم اليدوي الكامل DSLR ، التقاط RAW ، يمكنك من ضبط ISO ، تركيز البؤرة ، سرعة الغالق ، الجمع بين أوضاع التصوير ، إلخ.
وتشمل ميزاته المتميزة والفريدة وضع سرعة القاتل ، وضع HDR للمحترفين ، وكاميرا التجسس ، والتفعيل الصوتي ، والتأثيرات المباشرة ، الخ. التطبيق متوفر في نسختين (كاميرا ZOOM FX مجانية وكاميرا ZOOM FX premium).
7. Z Camera
Z Camera هو تطبيق كاميرا أنيق يأتي بعدد كبير من الفلاتر وأدوات التحرير. فهو يستوعب واجهة بسيطة يسهل التعامل معها مع بعض الضربات الشديدة بأصابعك. يتيح لك التطبيق معاينة تأثيرات الفلتر قبل التقاط أي صور أو تصوير فيديو. وتشمل الميزات الهامة الأخرى للتطبيق محرر الصور ، و HDR ، و selfie الجمال ، ومعرض خاص ، ووضع إمالة التحول ، وما إلى ذلك. وهي متاحة مجانًا ولكنها تحتوي على بعض الإعلانات والإعلانات داخل التطبيق.
8. A Better Camera
A Better Camera هي أداة كاميرا متعددة الأغراض لإنشاء صور عالية الجودة. فهو يدمج جميع وظائف الكاميرا المتقدمة مثل HDR ، HD بانوراما ، وكاميرا متعددة النقاط ، وكاميرا ليلية في تطبيق واحد. يتميز التطبيق بوضع "أفضل لقطة" حيث يحدد تلقائيًا أفضل صورة لقطة بعد التقاط سلسلة من الصور. فهي تحتوي على الكثير من الميزات المتقدمة والفريدة التي يفضلها عشاق الصور. A Better Camera مجاني مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على إصدار متميز يفتح العديد من الميزات الرائعة.
9. Camera360
Camera360 مجاني وواحد من أفضل تطبيقات الكاميرا للأندرويد والذي يسمح لك بالتقاط صور كالمحترفين. يضم التطبيق مجموعة واسعة من "الكاميرات" التي تأتي مع العشرات من الآثار الفريدة من نوعها. يمكنك أيضًا دمج التأثيرات مباشرةً في الصور أثناء التقاطها. ومع ذلك ، فإن التطبيق ليس بديهيًا جدًا مقارنة بتطبيقات الكاميرا الأخرى. قد تجد صعوبة في التنقل في البداية ، ولكن بمجرد أن تستكشفها بشكل صحيح وجميع ميزاتها يمكنك التقاط بعض الصور الرائعة ذات المظهر الاحترافي بسهولة. وتشمل الميزات الأخرى ملصقات الحركة ، معرض الصور داخل التطبيق ، فلاتر رائعة ، محرر الصور ، إلخ. لديها بعض المشتريات داخل التطبيق وأيضا يعرض الإعلانات.
10. Footej Camera
Footej camera هو واحد من أحدث تطبيقات الكاميرا لتصل إلى متجر Play. فهو يحافظ على الأشياء نظيفة باستخدام واجهة مستخدم جذابة وتمكنك من التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة. يستخدم هذا التطبيق واجهة برمجة تطبيقات الكاميرا 2 من Android للأجهزة التي تدعم واجهة برمجة التطبيقات ، كما يتيح لك الوصول إلى ISO القياسي ، والتحكم في سرعة الغالق ، وصور GIF المتحركة ، وتسجيل الفيديو البطيء ، ووضع الرشقات ، وتنسيق RAW ، وما إلى ذلك. في المعرض. التطبيق مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????