Carino TV اخر اخبار

السبت، 7 أبريل 2018

مايكروسوفت تستثمر 5 مليار دولار في مجال إنترنت الأشياء

مايكروسوفت تستثمر 5 مليار دولار في مجال إنترنت الأشياء

شركة مايكروسوفت أعلنت بدء استثمارها مبلغ 5 مليار دولار في مجال إنترنت الأشياء أو ما يعرف ب Internet Of Things وقد تعرفنا بشكل كامل عن هذا المفهوم سابقا والتي يمكنك الولوج اليها من هنا، وذكرنا أن هذا المفهوم الضخم سينتشر بشكل كبير في حياتنا خلال السنوات القادمة ولذلك مايكروسوفت استثمرت مبلغ كبير لدعم البحث المستمر والابتكار في هذا المجال الضخم.
مايكروسوفت تستثمر 5 مليار دولار في مجال إنترنت الأشياء

والجدير بالذكر أن مايكروسوفت تقدم نوعين مختلفين من إنترنت الاشياء على ويندوز 10 واللذان يعرفان بإسم Azure IoT Central والذي يقدم إنترنت الأشياء كخدمة، و الثاني هو Azure IoT Hub ويبدو أن خطة مايكروسوفت لاكتساح سوق إنترنت الأشياء تتضمن إتاحة برمجياتها وتوفيرها بسهولة للمطورين أي بأن تسمح لبرمجياتها بالعمل على مختلف تقنيات إنترنت الأشياء.

وأعلنت مايكروسوفت عن سببان رئيسيان لإستثمارها هذا المبلغ الضخم وهما تعزيز فرص الاستفادة من إنترنت الأشياء بما أن مجال إنترنت الأشياء يلقى نموا متصاعدا، والثاني مساعدة العملاء على الابتكار المستمر في التحكم في البيانات وتأمينها وكل التحليلات المتقدمة للحصول على إحصائيات فكل ذلك يساعد العملاء على الابتكار المستمر والتي تعمل على تحقيق أهدافهم. وللمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????