Carino TV اخر اخبار

الجمعة، 2 يونيو 2017

العاب ليجو لعنة الفرعون

العاب ليجو لعنة الفرعون

الوصف : رحبوا معنا  زوارموقعنا  الكرام بابطال نينجاجو فى مصر على ارض الفراعنة مع التاريخ ومغامرة جديدة مع أبطالنا ليغو، وهذه المرة في مصر القديمة حيث استكشاف الأراضي الصحراوية لتكون قادراعلى استعادة الأشياء القيمة. جمع القطع النقدية على طول الطريق واتبع الإرشادات للمعلم ووة فى كل مستوى.لعبة نبنجاجو لعنة الفرعون هي اللعبة التي كنت تبحث عنها لتقضى اقوى اوقات المغامرة والتشويق. لعب كويست LEGO فرعون: لعنة من فرعون وهزيمة المحاربين والمومياء والأوصياء الحجر لاستعادة الكنوز المفقودة من مصر.
 تعليمات: لعبة لعنة من فرعون، وسوف نستخدم اليسار واليمين و مفاتيح الأسهم للتحرك، حتى مفتاح السهم للقفز وشريط الفضاء لاطلاق النار.ونعدكم دائما باضافة ألعاب جديدة كل يوم في هذه الفئة من الألعاب للأطفال، لعبة لطيفة جدا ومضحكة للغاية.تذكر طريقة اللعب مفاتيح الأسهم للتحرك والقفز مع شخصيات ليغو، المسافة لاطلاق النار.
كلمات البحث :العاب ليجو لعنة الفرعون,لعبة ليغولعنة من فرعون,لعبة نينجاجو لعنة الفرعون,العاب ليجو نينجاجو, العاب ليغو نينجاجو الجديدة , العاب ابطال الاسبنجيتسوالجديدة,لعبة ليغو كويست فرعون,العاب ليغو 2017,العاب ليجو2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????