Carino TV اخر اخبار

الثلاثاء، 9 مايو 2017

تعرف على هذه الطرق المتداولة لمعرفة من قام بحذفك من قائمة الأصدقاء و المتابعين في جميع حساباتك الإجتماعية !

تصنف مواقع التواصل الإجتماعية حاليا من بين الأكثر المواقع زيارة في اليوم الواحد ، هذه الشبكات التي تهذف إلى ربط أنشطة الفرد مع الآخر و البقاء على الإتصال مع الأصدقاء و الأقارب من مختلف دول العالم بسهولة و متابعة آخر الأخبار و الأنشطة المتعلقة بهم ، و لعل الأكثر المواقع المتخصصة في هذا المجال بالتحديد هي منصة الفايسبوك و التويتر و الإنستغرام المشهورة عالميا ، و في تدوينة اليوم إن شاء الله سأشارك معك معلومة قيمة ستحتاجها إذا كنت من بين المهووسين بهذه الشبكات الإجتماعية ، هذه المعلومة التي تعتبر أداة أو أدوات لمعرفة من قام بحذفك من لائحة الأصدقاء  و المتابعين في هذه المواقع و كذلك طرق إدارة حسابك بالكامل من خلال هذه الشبكات ، فقط تابع معي .

فايسبوك :

إذا كنت تمتلك حساب على الفايسبوك و تريد معرفة من قام بإزالتك من قائمة الأصدقاء ، فهذا أمر سهل جدا لأنك ستحتاج فقط إلى تحميل و تثبيت تطبيق Who Deleted Me على هاتفك الأندرويد  ، أو تثبيته كإضافة على متصفحك جوجل كروم ، ثم بعدها بمجرد أن يقوم الشخص بحذفك من قائمة أصدقائك ، سيصلك إشعار بهذا الأمر و من تم تحدد هوية هذا الشخص .
هذا و قد سبق أن خصصت مدونة حوحو للمعلوميات موضوع حول هذه الإضافة ، و يمكنك الرجوع إلى هذا الدرس من هنا .
إنستغرام : 

الطريقة الأولى :نفس الأمر بالنسبة لحسابك بالموقع ، حيث ستحتاج إلى تحميل و تثبيت تطبيق InstaFollow على هاتفك الأندرويد أو الأيفون  InstaFollow ، ثم تسجل حسابك الإنستغرام في التطبيق ، و بعدها سيمكنك التعرف على المستخدمين الذين ألغوا متابعتك و المتابعين الجدد لحسابك ، و أيضا من قمت بمتابعتهم أو من يتابعوك .
الطريقة الثانية :تطبيق
+Followers للأندرويد و للأيفون  +Followers، هو الآخر سيساعدك على معرفة من قام بإلغاء متابعتك على حسابك الشخصي بالموقع ، و كذلك الحصول على التحكم الأفضل لحسابك بالمنصة .
تويتر :

أما بالنسبة لموقع تويتر، فالأمر ليس بالصعب كما تعتقد لأنك ستحتاج فقط إلى تثبيت إضافة unfollowed.me على متصفحك ، ثم ببساطة ستتعرف على كل الأشخاص الذين قاموا بإلغاء المتابعة بحسابك و كذلك المتابعين الجدد الوافدين لحسابك هذا .
الطريقة الثانية : التي ستمكنك من رصد و معرفة من قام بإلغاء متابعتك في المنصة بسهولة هي عن طريق تحميل و تثبيت تطبيق Freind Check على هاتفك الأيفون ثم اكتشاف ذلك عبر التطبيق ، كما سيمكنك من نفس التطبيق من إدارة حسابك على الموقع بلوحة تحكم أفضل .
الطريقة الثالثة : ستمكنك من معرفة من قام بإزالتك وحذفك من قائمة المتابعين هي عن طريق هذه الأداة التي تسمى ب Freind or Follow التي ستوفر لك هذه الخدمة بالمجان و بأريحية تامة من خلال لوحة تحكم الجميلة من نفس الأداة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????